Détail Actualite

تسليم المهام - 16 أكتوبر 2017 الأرشيف

انعقد بمقر الأكاديمية اجتماع صبيحة يوم الجمعة 13 أكتوبر 2017 خصص لتسليم المهام بين المدير السابق للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، السيد عبد المومن طالب، والمكلف بتدبير شؤون الأكاديمية، السيد حاميد الشكراوي.


 

 


 


 

وحضر عملية تسليم المهام، السادة المديرون الإقليميون، والسادة المفتشون المكلفون بتنسيق التفتيش الجهوي، ورؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية.

 

وشكل اللقاء مناسبة للحديث عن أجواء العمل المشترك مع الطاقم الإداري والتربوي بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التي طبعت الفترة التي تحمل فيها السيد عبد المومن طالب مسؤولية تدبير الأكاديمية، وألقى كلمة بالمناسبة نوه فيها بالعمل الجاد للأطر الإدارية والتربوية والصدق والنزاهة والعمل بمنطق الفريق المتماسك، ودعا إلى ضرورة الحفاظ على هذه الثقافة العلائقية الانسانية، وقيم التعاون والتآزر مما مكن الأكاديمية والمديريات الإقليمية من تجاوز كل الصعوبات المطروحة.


من جهته، ألقى حاميد الشكراوي المكلف بتدبير الأكاديمية كلمة شكر في حق المدير السابق وللطاقم الإداري والتربوي، داعيا الجميع إلى مزيد من التعبئة والانخراط لرفع التحديات، مؤكدا أنه سيعتمد نفس المقاربة التدبيرية للسيد عبد المومن طالب المبنية على تعزيز المقاربة التشاركية والتواصل والحوار، من أجل تعبئة جميع الشركاء والمتدخلين في الشأن التعليمي محليا، إقليميا، جهويا ووطنيا.


          الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة بني ملال خنيفرة

شارع القدس  بني ملال. الهاتف: 01-24-48-23-0522-38-48-23-05  الفاكس :  51-96-48-23-05